السبت، 29 أغسطس 2015

Hair fall treatment

تتذكرو اني كنت اشتكي من تساقط مخيف بعد ماعملت الكيراتين لدرجه اني كنت حاسه شعري  😭😭 من جد وقتها كنت اكره أمشط شعري لأَنِّي احسو حيخلص

وجربت منتجات لوقف التساقط كتبت عنها ف بوستات قبل وأبدا ماناسبتني وقعد أبحث لحد مالقيت اللي بدور عليه 😩😩💕

المنتجات هادي حقيقي عشقتها خلال شهر من استخدامها اتوقف التساقط الحمدلله ورجعت للوضع الطبيعي (المعدل الطبيعي لتساقط الشعر ٨٠-١٠٠ شعره ) يوميا  



1.( cystiphane ) 
عباره عن مكمل غذائي +بخاخ للشعر 

طريقه الاستخدام : 
المكمل الغذائي عباره عن حبوب تاخدي (٤ حبات يوميا )  لمده شهر ( الكرتون يكفي شهر ) ممكن تاخديها نفس الوقت او ف اوقات مختلفه انا شخصيا كنت أخدها مع بعض بعد الاكل 
سعرها ١١٦ ريال 

بخاخ الشعر :   (مده الاستخدام ١٢ أسبوع )
يستخدم يوميا لمده ٦ أسابيع  ( ٧ بخات على فروه الراس ) بعد كدا  تعملي مساج لفروه الرأس . يفضّل انك تستخدميه ف الليل 
بعد نهايه ال ٦ أسابيع الاولى تستخدميه  لمده ٦ أسابيع اخرى ٣ مرات ف الأسبوع  كفتره وقايه 
البخاخ يكفي لنهايه فتره العلاج والوقايه ويزيد كمان 
سعرو ١٨٤ ريال 

البخاخ والحبوب كانت متوفره ف صيدليه وايتس وقال انهم حيجبوها ثاني بس انا ماانتظرت وطلبتها اون لاين من أمازون 💢

المنتج فرنسي ف حتلاقو التعلميات اللي عليه بالفرنسي .. ف اللي تبا تقرا عنو تفتح الموقع الرئيسي حقهم حتلاقي كل شي بالانجليزي وانا كتبت عنا طريقه الاستخدام .. لو في اي سوْال او استفسار تقدرو تحطو ف انستقرام او سناب ✨💕 

2. حبوب بايوتين تركيز 5000 تاخدي حبه وحده ف اليوم (العلبه فيها ٦٠ حبه ) تكفي لمده شهرين   
توفره ف صيدليه وايتس اعتقد سعرها 250 ريال 


بعد نهايه الشهر لاحظت إنّو التساقط خُف بنسبه ٩٩٪  ف النتيجه مره ذهلتني يعني انا كنت راضيه بنسبه ٧٠٪  بس الحمدلله 👌🏾

و ف نفس الشهر العلاجي عملت طريقه الانفيرجين ميثود (طريقه زيادة طول الشعر ١ إنش ف الشهر ) ف لاحظت تغييرات جذريه مع العلاج .. كتبت عنها ف البوست اللي قبل 💡 

وأخيرا احب اذكر إنّو الحامل والمرضع ماتاخد اي مكمل غذائي او اي نوع من الادويه غير ب استشاره الطبيب 💗👶🏽

1 التعليقات:

Unknown يقول...

هل يعيد انبات الشعر 😥😥

إرسال تعليق

© 2011 Mila Meow, AllRightsReserved.

Designed by ScreenWritersArena